تـــــانــوية طــــارق بــن زيـــاد التــــــأهــيــليــة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أنت الزائر رقم


    زواج شيلبا

    شاطر
    avatar
    HAMADA R

    تاريخ التسجيل : 15/12/2009

    زواج شيلبا

    مُساهمة من طرف HAMADA R في الجمعة ديسمبر 18, 2009 5:47 pm




    تزوجت ممثلة بوليوود شيلبا شيتي التي اشتهرت إثر فوزها في النسخة البريطانية لبرنامج تلفزيون الواقع "سيليبريتي بيغ براذر" خلال حفل مترف غرب الهند. واقترنت شيتي، 34 عاما، برجل الأعمال راج كوندرا المقيم في لندن.

    وذكرت مصادر صحافية أن حفل الزواج أقيم في كهاندالا، وهو منتجع يقع على تلة بالقرب من بومباي، خلال مراسم هندوسية حضرها الأصدقاء وأفراد العائلة وزملاؤها في مجال الفن فيما امتد الاحتفال طوال الليل.

    وكتبت شيلبا على مدونتها "لقد اكتفيت" في سياق وصفها لتبدل حياتها رأسا على عقب خلال الأسبوع الماضي مع دنو موعد زفافها. وقالت "لقد صار كل شيء جاهزا، اجتمع الأصدقاء وأفراد العائلة"، لتضيف أنها تنتظر بفارغ الصبر لقاء محبيها وهي تحمل اسمها الجديد "شيلبا شيتي كوندرا". وفي حين بدت مسيرتها كممثلة متثاقلة، تحولت شيتي صوب التجارة وأطلقت ماركات عطور وأفلام يوغا واستثمرت في المطاعم والمنتجعات الصحية. غير أنها أطلعت صحيفة "تايمز أوف إنديا" أن طموحاتها صارت تشمل اليوم "المخططات العائلية". وقالت "إنه زواج أحلامي, نعتزم التنقل بين بومباي ولندن وسأسعى لأكون ناجحة في البيت كما خارجه. أريد أن أتقن وظيفة ربة المنزل".
    كما تطرقت شيلبا إلى مسألة ارتباطها بمليونير مطلق وقالت في هذا الصدد، "لنكن واقعيين، يتمتع راج بالخبرة وأتمنى تاليا ألا يكرر الأخطاء عينها مرتين". وأضافت "اعتدنا نمطا معينا من الحياة ومن العملي اختيار زوج يمكنه في الأقل تلبية الحاجات على مستوى الكماليات وربما يتجاوزها أيضا". لتردف "ليس من المعيب التطلع إلى حياة مريحة، غير أن المال ليس كل شيء، أتواصل مع راج على مستوى مختلف تماما".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 10:08 am