تـــــانــوية طــــارق بــن زيـــاد التــــــأهــيــليــة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أنت الزائر رقم


    تصوير "مداح القمر" الشهر المقبل

    شاطر
    avatar
    المدير
    Admin
    Admin

    تاريخ التسجيل : 21/09/2009

    تصوير "مداح القمر" الشهر المقبل

    مُساهمة من طرف المدير في الجمعة ديسمبر 18, 2009 5:57 pm

    بعد مشاكل وتأجيلات خمسة أعوام
    تصوير "مداح القمر" الشهر المقبل

    الفن اونلاين ـ خالد الصالح

    محمد نجاتي

    أخيرا وبعد مشاكل وأزمات وتأجيلات تجاوزت الخمسة أعوام حدد المخرج مجدى احمد على منتصف شهر يناير القادم ليبدأ تصوير المسلسل التليفزيونى الجديد "مداح القمر" الذى يتناول قصة حياة الموسيقار الراحل بليغ حمدى منذ مولده وحتى أخر يوم فى حياته.

    تفرغ نجاتى

    قام مجدى أحمد على خلال الأيام الماضية بعقد مجموعة من جلسات العمل مع سيد حلمى "رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى" فى حضور يوسف عثمان مستشار الإنتاج الدرامى بالمدينة وحامد صلاح رئيس قطاع التسويق تم خلالها وضع كافة تفاصيل العمل.

    ناقش الاجتماع أيضا كيفية التغلب على كافة العقبات التى اعاقت تصوير المسلسل طيلة الفترة الماضية وانتهت اللقاءات بإدراج المسلسل ضمن خطة الانتاج فى العام الجديد بميزانية 14 مليون جنيه قابلة للزيادة.

    بناء عليه اتفق مجدى أحمد على مع الفنان محمد نجاتى على التفرغ التام لبدء بروفات الترابيزة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الاستقرار بشكل نهائى على طاقم الفنانين والفنيين الذين سوف يشاركون فى العمل .

    ممدوح وهانى

    يذكرأن المسلسل بدأ التحضير له منذ خمسة أعوام وكان اول المرشحين لبطولته الفنان ممدوح عبد العليم ، الذى أعلن بالفعل تفرغه الكامل له إلى أن طفت مجموعة من المشاكل انتهت بإعتذاره فتم ترشيح الفنان هانى سلامة الذى أبدى موافقته المبدئية ثم أعلن انسحابه بسبب بعض المشاكل والأزمات الإنتاجية، ثم استقر الأمر فى النهاية على الفنان محمد نجاتى .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 7:00 am