تـــــانــوية طــــارق بــن زيـــاد التــــــأهــيــليــة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أنت الزائر رقم


    جهة الإنتاج وراء إستبعاد مصطفى شعبان

    شاطر
    avatar
    المدير
    Admin
    Admin

    تاريخ التسجيل : 21/09/2009

    جهة الإنتاج وراء إستبعاد مصطفى شعبان

    مُساهمة من طرف المدير في الجمعة ديسمبر 18, 2009 6:00 pm

    قالت أن جهة الإنتاج وراء إستبعاد مصطفى شعبان
    انعام محمد علي : أحمد شاكر "رجل لهذا الزمان"

    الفن أونلاين ـ نورا أنور


    اضطرت المخرجة إنعام محمد علي لاستبعاد الفنان مصطفي شعبان من بطولة مسلسل "رجل لهذا الزمان" الذى يروى قصة حياة العالم المصرى مصطفى مشرفة, لإصراره علي الحصول على ثلاثة ملايين جنيه مقابل بطولة المسلسل وهو الأمر الذى رفضه المسئولون في جهة الإنتاج.


    تقول المخرجة إنعام محمد علي لـ "الفن أونلاين": كنت أري مصطفي شعبان في شخصية "العالم الراحل" مصطفي مشرفة" لذلك بادرت بالاتصال به لتبليغه بالمسلسل الذى كتبه محمد السيد عيد فوافق على الفور,

    تضيف: فؤجئت بمصطفي يصر علي الحصول على ثلاثة ملايين جنيه, وحاولت التوسط لتقريب وجهات النظر بينه وبين شركة الإنتاج ولكن إصرار مصطفي جعلني انسحب من الوساطة.

    تضيف إنعام: بعد مرور وقت طويل من المفاوضات -التي لم تنجح- بدأت رحلة البحث عن فنان شاب يجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة فوجدت أحمد شاكر وبعد جلستين معه شعرت إنه الأنسب للدور, وكان مجدي كامل أول المرشحين لبطولة المسلسل قبل مصطفي شعبان.

    عن رأيها في أجور الفنانين الذين يرفعون أجورهم بشكل مبالغ فيه تقول: أتمني أن تكون هناك مرونة من النجوم الشباب وخصوصا في الفيديو لإنه صاحب فضل عليهم كما كان صاحب فضل على النجوم الكبار.. مشيرة إلى أن هذا الأمر يكون سببا في تصعيد نجوم أخرين من الصف الثاني.

    من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل مطلع العام المقبل وسوف يتم تصوير المشاهد الخارجية أولا خارج البلاد حيث يستغرق التصوير بلندن حوالي 25 يوما ثم ننتقل إلي باريس ومنها إلي القاهرة حيث يتم تصوير المشاهد الداخلية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 7:02 am